منتدى الرسائل الاسلامية للدعوة عبر الانترنت

كيف تكون داعية إلى الإسلام بخمسة دقائق
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 موصفات الموقع و المنتدى المطلوب تصميمها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 71
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 13/06/2007

مُساهمةموضوع: موصفات الموقع و المنتدى المطلوب تصميمها   الأحد سبتمبر 02, 2007 12:33 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بفضل من الله بعد نجاح فكرة موقع الرسائل الإسلامية للدعوة عبر الانترنت في موقعه المجاني www.islamicmessages.malware-site.www و منتداه المجاني http://islam.goodforum.net/

فقد تم حجز دومين وبالبدا بتجهيز الموقع و المنتدى الرسمي للموقع و نحتاج إلى مصمم يقوم بالتصميم حسب المواصفات التالية

تصميم الموقع
1- الموقع يكون امن جدا فعل المصمم اقتراح لغة التصميم أو المجلة الأكثر أمانا. الامان مهم جداا
2- ان يكون الموقع خاليا من الصور في الازار و الاطارات و التصميم العام كي يكون الموقع سريع جداا
3- ان يحتوي الموقع على اقل سكربتات ممكنه يحتاجه الموقع
4- ان يكون الموقع بسيط جدا في التصميم مع الوان مريحة للعين و جذابة و ان يبتعد عن اللون الاسود في الخلفيات للازار او الموقع
5- الموقع متعدد اللغات و هو باربع لغات الان و يجب أن يستوعب أي لغة ممكن تضاف لاحقا ان شاء الله .
6- وجود قاعدة بيانات و سهلة الإضافة و التعديل.
7- ان يكون هناك امكانية لاضافة الكتب بعددة صيغ سواء من قبل ادارة الموقع او المشتركين في الموقع. تحميلها و قرائتها من الموقع.
8- ان يكون هناك امكانية لاضافة المقاطع الصوتية بعددة صيغ سوف من قبل ادارة الموقع او المشتركين في الموقع. و تحميلها و سماعها من الموقع
9- ان يكون هناك امكانية لاضافة مقاطع الفديوا بعددة صيغ او الصور او الفلاشات او التواقيع الدعوية سواء من قبل ادارة الموقع او المشتركين في الموقع. و تحميلها او مشاهدة من الموقع
10- القران الكريم كاملا تلاوة و نص و امكانية البحث
11- الحديث الشريف كاملا و امكانية البحث
12- كتب العقيدة الأساسية
13- مكتبة برامج مع الشرح مع إمكانية الإضافة من قبل الادارة او الاعضاء و امكانية التحميل
14- ارشيف للمقالات و المواضيع المهم و الاسئله المهم في مجال الدعوة للمسلمين و غير المسلمين
15- عداد زوار و احصائيات
16- برنامج بريد متقدم لاعضاء الموقع
17- ان تكون قاعدة بيانات الموقع منفصلة عن قاعدة بيانات الموقع
18- صلاحيات مختلفة لاعضاء الادارة
19- ان يكون المنتدى صديق لمحركات البحث
20- طريقة التسجيل في الموقع فقط اسم المستخدم و كلمة المرور و البريد الالكتروني و بدون أي معلومات كالدولة و الجنس الخ. و يكتب في الشروط عدم استخدم اسم مستخدم انثوي يجب ان تكون جميع اسماء المستخدمين اسماء ذكورية حتى لو كانت الاعضاء اناث منع للمفاسد و الاختلاط لان هذا المكان للدعوة الى الاسلام
21- وضع اقسام للاعلانات في الموقع بشكل يبرز المحتوى الاعلاني
22- اضافة دعاية ادز قوقل
23- دليل مواقع وامكانية اضافة اقسام بعدد لانهائي .
24- اضافة نظام تصويت متعدد .
25- اضافة سجل زوار .




موصفات المنتدى
1- المنتدى يكون امن جدا فعل المصمم اقتراح لغة التصميم أو المجلة الأكثر أمانا. الامان مهم جداا
2- ان يكون المنتدى خاليا من الصور في الازار و الاطارات و التصميم العام كي يكون الموقع سريع جداا
3- ان يحتوي المنتدى على اقل سكربتات ممكنه يحتاجه الموقع
4- ان يكون المنتدى بسيط جدا في التصميم مع الوان مريحة للعين و جذابة و ان يبتعد عن اللون الاسود في الخلفيات للازار او الموقع
5- المنتدى عربي و انجليزي و في القسم الانجليزي تضاف اللغات الاخرى و هي باربع لغات الان و يجب أن يستوعب أي لغة ممكن تضاف لاحقا ان شاء الله .
6- وجود قاعدة بيانات و سهلة الإضافة و التعديل.
7- طريقة التسجيل في المنتدى فقط اسم المستخدم و كلمة المرور و البريد الالكتروني و بدون أي معلومات كالدولة و الجنس الخ. و يكتب في الشروط عدم استخدم اسم مستخدم انثوي يجب ان تكون جميع اسماء المستخدمين اسماء ذكورية حتى لو كانت الاعضاء اناث منع للمفاسد و الاختلاط لان هذا المكان للدعوة الى الاسلام
8- عدم وجود صندوق خاص و رسائل خاصة للاعضاء كل شي يجب ان يكون مكشوف للجميع.
9- ان يكون المنتدى صديق لمحركات البحث
10- ان يكون المنتدى مرن و قابلة لاضافات أي قسم في أي وقت
11- نظام بريد متطور للمنتدى****----------------------------------------------/
12- ان لا تكون هناك خطوة تفعيل للمنتدى فعند تسجيل الشخص اسم المستخدم و كلمة المرور يستطيع الانتقال للمنتدى مباشرة .
13- وضع اقسام للاعلانات في المنتدى بشكل يبرز المحتوى الاعلاني
14- اضافة دعاية ادز قوقل
-15-دليل مواقع وامكانية اضافة اقسام بعدد لانهائي .
-16 اضافة نظام تصويت متعدد .
-17اضافة سجل زوار

تعليمي كيف اضيف المواد و المعلومات في الموقع بعد التركيب بالصور و سيتم الاضافة عن طريق الماسنجر. مع العلم ان عندي معلومات عن رفع الموقع و معلومات با HTML لكن ليس عندي أي معلومة عن PHP اذا كانت هذه اللغة هي التي يريدها من يريد تصميم الموقع
قد يريد البعض القيام بذلك مجانا و بدون مقابل و لكن المثل يقول لا يخدم بخيل فلذلك سوف يكون هناك مقابل لهذا العمل و سوف يكون المقابل حسب رغبة المصمم موقع او شركة او شخص يختارما يشاء من الاتي
1-مبلغ مادي يتم الاتفاق بيننا
2- وضع دعاية في موقع الرسائل الاسلامية للدعوة عبر الانترنت للمصمم لمدة ثلاث اشهر بعد الانتهاء و رفع الموقع و المنتدى على الانترنت. اما اذا اراد المصمم او اصحاب الموقع متابعة الموقع و تقديم الدعم الفني مجانا فان الدعاية تبقى.


لمن لديهم كفائة و رغبة في هذا العمل راسلنا على و يمكن اضافتك على الماسنجر islamicmessages@yahoo.co.uk
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam.goodforum.net
ابن الاسلام

avatar

عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: موصفات الموقع و المنتدى المطلوب تصميمها   الإثنين سبتمبر 10, 2007 12:29 pm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب الاسد



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: موصفات الموقع و المنتدى المطلوب تصميمها   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:37 pm

اخي العزيز إذا بدك مصمم انا جاهز بس بدي افهم يعني انت فتحت منتدى

vb إذا فتحت Vb انا عندي واحد بس مجانا عن طريق رابط بضيف لك
منتدى vb وهي الرابط ::
http://shababaqsa.freeweb7.com/vb/index.php

وهي الايميل تاعي للمراسلة بس على الهوت ميل :adel.adol@hotmail.com

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد الرسائل : 71
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 13/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: موصفات الموقع و المنتدى المطلوب تصميمها   الخميس سبتمبر 13, 2007 4:47 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اي صيغة
vb
phpbb
ibp
اي صيغة اخي لكن بالموصافات التي في الاعلى
لا اريد على موقع مجاني كالذي ارسلت لي
اريد يركب على موقع الرسائل الاسلامية الجديد
www.islam999.com

و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam.goodforum.net
 
موصفات الموقع و المنتدى المطلوب تصميمها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسائل الاسلامية للدعوة عبر الانترنت :: ميدان الدعوة-
انتقل الى: